آخر الاخبار على مدار 24 ساعة سينماالمزيد

السلايد 1

column/فنون/3

سينما من تقديم مولاي امين من السبت الى الاربعاء المزيد

السلايد 2

سينما
close
كيفية تفعيل بايبال بدون بطاقة حقيقية ليست كذبة.

كيفية تفعيل بايبال بدون بطاقة حقيقية ليست كذبة.


  1. Entropay (http://adf.ly/1QjzMQ) - Entropay هي واحدة من أفضل مزودي VCC التي يمكن أن تساعدك على خلق بطاقة الائتمان الافتراضية الخاصة بك مجانا. يمكنك إنشاء بطاقتك من خلال التحقق من عنوان وبطاقة المعلومات. Entropay تهمة رسوم رمزية في كل معاملة. يمكنك تحميل الأموال من حساب البنك الخاص بك إلى Entropay VCC.  
  2. Netletter VCC (http://adf.ly/1QjzMS) - Netletter هي واحدة من أفضل بديل لباي بال أن يقدم أيضا ماستركارد المدفوعة مسبقا التي يمكن أن تستخدم VCC للمعاملات عبر الإنترنت. Netletter يأخذ رسوم صغيرة على المعاملات. يمكنك إنشاء Netletter البطاقة المدفوعة مسبقا خالية من التكلفة من خلال الانضمام إلى الموقع.  
  3. Netspend (http://adf.ly/1QjzMT) - Netspend هي واحدة من أفضل مقدمي خدمات بطاقات الدفع المسبق لسكان الولايات المتحدة. يوفر Netspend خدمات تجهيز وتسويق لماستر كارد المدفوعة مسبقا وبطاقات فيزا.  
  4. Payoneer في (http://adf.ly/1QjzMU) - Payoneer في واحدة من طرق الدفع الأكثر شعبية بالنسبة للدفع العالمية. Payoneer في تقدم ماستركارد المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها كبطاقة الائتمان الافتراضية لدفع المال لآلاف من المواقع. Payoneer في تهمة رسوم رمزية للمستخدمين. Payoneer في تتيح للمستخدمين إنشاء إعداد حسابات مجانية لتلقي وإرسال الأموال إلى المواقع العالمية.  
  5. أمريكان إكسبريس (http://adf.ly/1QjzMV) - واحدة من الخدمات المصرفية الأكثر شعبية التي يمكن أن تساعد أيضا لك لإنشاء بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا والافتراضية الخاصة بك بسهولة. يمكنك استخدام بطاقات أمريكان إكسبريس لدفع المال لاستضافة المواقع وشركات التسوق عبر الانترنت والمواقع الدولية الأخرى.  
  6. Bankfreedom (http://adf.ly/1QjzMX/) - على الرغم من أن هذا الموقع ليست شعبية جدا ولكنها مفيدة جدا في المعاملات عبر الإنترنت. Bankfreedom يقدم العديد من الميزات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على التعامل مع عملك بسهولة. كبيرة للأفراد وأصحاب الأعمال الصغيرة.  
  7. AccountNow (http://adf.ly/1QjzMY) - AccountNow هو واحد من أفضل البدائل لفحص الحساب. AccountNow تقدم بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا والمدفوعة مسبقا بطاقة فيزا الخصم. يمكنك أيضا استخدام بطاقات AccountNow في العديد من الأغراض المفيدة مثل التسوق عبر الانترنت، ونقل الأموال وما إلى ذلك
  8. ICICI VCC (http://adf.ly/1QjzMZ/) - إذا كان لديك حساب بالفعل في بنك ICICI، يمكنك إنشاء بطاقة الائتمان الافتراضية الخاصة بك من بنك ICICI بسهولة عن المعاملات عبر الإنترنت. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول ICICI VCC على صفحة التعليمات من ICICI VCC
  9.   Netcrd (http://adf.ly/1QjzMa) - قطعك Netc @ الثالثة هي واحدة من أفضل الخيارات للهنود لفتح بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا للالمعاملات عبر الإنترنت. لديك لإنشاء حساب في كوتاك ماهيندرا البنك قبل استخدام Netc @ الثالثة.
  10. HDFC VCC (http://adf.ly/1QjzMb/ كما يقدم بنك HDFC بطاقات الائتمان الافتراضية للمستخدمين HDFC -). HDFC تقدم بطاقات netsafe لجميع البنوك HDFC حاملي بطاقات فيزا وماستر كارد وبطاقة الائتمان مجانا. واحدة من الطرق الأكثر أمانا لتحويل الأموال عبر الإنترنت.

شارك الموضوع إذا أعجبك :

No comments:

Post a Comment