آخر الاخبار على مدار 24 ساعة سينماالمزيد

السلايد 1

column/فنون/3

سينما من تقديم مولاي امين من السبت الى الاربعاء المزيد

السلايد 2

سينما
close
اقوى منافسي المتصفح الشهير جوجل كروم الاسطورة Citrio

اقوى منافسي المتصفح الشهير جوجل كروم الاسطورة Citrio

طبعا الكل يريد تصفح سريع بدون تشنجات رغم انه يتوفر على حاسوب ضعيف ؟ هذا الأمر حتما لن يتحقق له مع متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح أخر فمثل هذه المتصفحات المشهورة تعمل دائما على تحديثات مستمرة مما يجل المتصفح يستهلك كمية كبيرة من الرام و البروسيسر الأمر الذي يعيق التصفح على جل المستخدمين الذين يتوفرون على حواسيب ضعيفة.


الحل الوحيد الذي قد يمكن ان يكون كحل نهائي لكل هذه الأمور ستجده مع متصفح 'Citrio' الأخير الذي لا أعتقد أنك تعرفت عليه من قبل فهو حديث الاصدار و جاء باضافات و أدوات مذهلة ستجعلك بالتاكيد تترك جوجل كروم الى الأبد ، الجميل في متصفح Citrio أنه سريع جدا في التصفح و ذلك باستهلاكه لكمية قليلة من موارد الحاسوب الخاص بك غير هذا و أضيف الى ذلك أنه سيصبح بامكانك تحميل ملفات التورنت مباشرة من المتصفح بل الفيديوهات من على أي صفحة ويب بالاضافة الى الملفات العادية طبعا ، أيضا و لن نقف عند هذا الحد فكما قرأت من العنوان فبالفعل متصفح Citrio به خاصية جميلة جدا خاصة بالحماية و هي التي تعمل على مبدأ التحذير من المواقع الغير الأمنة و التي قد تسبب لك ضرر !
ﺯﻳﺎﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﻭ ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ ﻓﻲ ﺍﻷﻣﺮ ﻳﺎ ﺍﺧﻮﺍﻥ ﺃﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺘﺼﻔﺢ به ميزة ﺍﻻﺳﺘﻤﺎﻉ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﻮﺳﻴﻘﻰ ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﺟﺪﺓ ﺑﺤﺎﺳﻮﺑﻚ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﻗﺎﺭﺉ ﺍﻭ Player ﻣﺨﺼﺺ ﻟﻠﻤﺘﺼﻔﺢ ﻭ ﺑﺬﻟﻚ ﻳﺘﻢ ﻓﺘﺢ ﻧﺎﻓﺪﺓ ﻣﺼﻐﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻷﺧﻴﺮ ﻛﻤﺎ ﺑﺎﻣﻜﺎﻧﻚ ﺍﻧﺸﺎﺀ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺳﻴﻘﻰ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﻟﺪﻳﻚ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﻔﺘﺢ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻗﺎﺭﺉ ﻟﻠﺼﻮﺗﻴﺎﺕ ﺃﺧﺮ .. ﺭﺍﺋﻊ ﺃﻟﻴﺲ ﻛﺬﻟﻚ ؟ D:
ﻭ ﻛﺎﺷﺎﺭﺓ ﻓﺎﻟﻤﺘﺼﻔﺢ ﻫﻮ ﻣﺒﻨﻲ ﻋﻦ ﺟﻮﺟﻞ ﻛﺮﻭﻡ ﻧﻔﺴﻪ ، ﻛﻤﺎ ﺃﻧﻪ ﻳﺘﻮﻓﻖ ﻋﻨﻪ ﻭ ﻓﺎﻳﺮﻓﻮﻛﺲ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﻓﻘﻂ ﺍﻟﺘﻮﺟﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻭ ﺳﺘﺠﺪ ﻗﺴﻢ ﺧﺎﺹ ﺑﺎﻟﻤﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻴﻨﻪ ﻭ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺘﺼﻔﺤﺎﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ .. Citrio ﻳﺘﻮﻓﺮ ﺃﻳﻀﺎ ﻋﻠﻰ Chrome store ﻫﺬﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻥ ﺍﻻﺿﺎﻓﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺸﺘﻐﻞ ﻋﻠﻰ ﺟﻮﺟﻞ ﻛﺮﻭﻡ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺗﺜﺒﻴﺘﻬﺎ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﻋﻠﻰ Citrio browser .
رابط تحميل المتصفح :هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

شارك الموضوع إذا أعجبك :

No comments:

Post a Comment